المقاومة الإيرانية تطالب بإلغاء مناشط إرهابية لنظام الملالي ببرلين


طالبت المقاومة الإيرانية، بإلغاء مناشط إرهابية يعتزم نظام الملالي إقامتها في العاصمة الألمانية برلين نهاية يوليو الحالي، محذرة من أن تلك المناشط تهدف إلى نشر التطرف والإرهاب في أوروبا.


طالبت المقاومة الإيرانية، بإلغاء مناشط إرهابية يعتزم نظام الملالي إقامتها في العاصمة الألمانية برلين نهاية يوليو الحالي، محذرة من أن تلك المناشط تهدف إلى نشر التطرف والإرهاب في أوروبا.
ودعت المقاومة الإيرانية، المعنيين في ألمانيا إلى إلغاء مؤتمر مبرمج لمدة ثلاثة أيام نهاية يوليو الحالي من قبل مؤسستين خاصتين تعملان على تصدير الإرهاب والتطرف التابعتين لنظام الملالي وهما (جامعة المصطفى)، و(المركز الإسلامي للجمعيات الشيعية في ألمانيا).
ووصفت المقاومة، جامعة المصطفى بأنها مؤسسة سيئة الصيت تدعم الإرهاب الدولي تأسست من قبل النظام الإيراني وبرعاية زعيم النظام علي خامنئي ولها ارتباط بقوة القدس الإرهابية لقوات الحرس والمهمة المكلفة بها هي جذب عناصر متطرفة من بين الشعوب غير الإيرانية، ويتم استخدام الأفراد المجندين لاحقا في توظيفهم في ماكينة الإرهاب وتأجيج الحروب لملالي إيران.
وشددت على أنه “يجب اعتبار المؤسسات الموالية لإيران في ألمانيا آليات للسلطة الإيرانية أساسا تمثل النظرية الثيوقراطية للسلطة الإيرانية، إنهم “يمثلون قيما لا تنسجم مع مبادئ الحرية والديمقراطية”.
وجددت المقاومة الإيرانية مطالبها بإلغاء “فوري” لهذا المؤتمر وابتعاد وزارة شؤون العوائل الاتحادية في ألمانيا عن هاتين المؤسستين المتطرفتين الإرهابيتين (المصطفى) و(IGS).
واعتبرت أن المساعدات الحكومية لكيانات وأشخاص تابعين للنظام الإيراني يدعمون علنا ديكتاتورية ولاية الفقيه المطلقة، تصب عمليا ضد الأمن والسلام في أوروبا وضد اللاجئين والمعارضين الإيرانيين الذين لجأوا إلى ألمانيا من الإعدام والتعذيب والقمع الذي يمارسه هذا النظام، وتابعت: يجب طرد مرتزقة وعناصر نظام الملالي والمخابرات وقوة القدس من ألمانيا وأوروبا وفق قرار مجلس الاتحاد الأوربي في أبريل 1997.

Comments

Popular posts from this blog

Iran: Protest Gathering of Entrepreneurs of Tehran's Plasco Building