Posts

Showing posts from July, 2017

رجوي:يجب مقاضاة خامنئي قبل غيره من قادة النظام لارتكابه جريمة ضد الإنسانية

Image
قبل ربع قرن من الزمن وبعد نهاية الحرب الايرانية العراقية أفتى الخميني بإعدام جميع أعضاء وأنصار مجاهدي خلق في جميع السجون الإيرانية. مما أدت هذه الموجة الرهيبة إلى إعدام ما لايقلّ عن ثلاثين إلفاً من السجناء السياسيين. وكان جميع المسؤولين في النظام متورطين في هذه الجريمة الكبرى.

فى ذكرى مجزرة 1988 - مريم رجوي : يجب مقاضاة خامنئي قبل غيره

Image
قبل ربع قرن من الزمن وبعد نهاية الحرب الايرانية العراقية أفتى خميني بإعدام جميع أعضاء وأنصار مجاهدي خلق في جميع السجون الايرانية. مما أدت هذه الموجة الرهيبة إلى إعدام ما لايقلّ عن ثلاثين إلفاً من السجناء السياسيين. وكان جميع المسؤولين في النظام متورطين في هذه الجريمة  الكبرى.

رجوي لمحاكمة خامنئي لمشاركته باعدام 30 الف سجين سياسي

Image
«إيلاف» من لندن:  دعت زعيمة المعارضة الايرانية مريم رجوي الى محاكمة المرشد الايراني الاعلى علي خامنئي قبل غيره في ارتكاب جريمة اعدام 30 الف سجين سياسي عام 1988، وشددت على المفوض السامي لحقوق الإنسان بضرورة فتح سريع للجنة مستقلة للتحقيق بشأن المجزرة وتقديم المسؤولين عنها إلى العدالة وقيام مجلس الأمن الدولي بوضع ترتيب لمحاكمة قادة هذا النظام بتهمة جريمة ضد الإنسانية

المعارضة الإيرانية تدعو لمقاضاة خامنئى لتسببه فى قتل 30 ألف سياسى

Image
كتبت إسراء أحمد فؤاد دعت منظمة مجاهدى خلق المعارضة الإيرانية بالخارج، لمقاضاة المرشد الأعلى فى إيران على خامنئى.  وقالت المنظمة فى بيان لها إنه قبل ربع قرن من الزمن وبعد نهاية الحرب الإيرانية العراقية أفتى الخمينى بإعدام جميع أعضاء وأنصار مجاهدى خلق فى جميع السجون الايرانية، ما أدت هذه الموجة الرهيبة إلى إعدام ما لا يقل عن ثلاثين إلفاً من السجناء السياسيين، وكان جميع المسئولين فى النظام متورطين فى هذه الجريمة الكبرى.

Imposing New Sanctions on Iran's Clerical Regime and Designating the Revolutionary Guards (IRGC) as Terrorist Entity, Constitutes an Essential Step in the Right Direction That Needs to Be Completed by Other Measures

Image
The Iranian Resistance welcomes the adoption of a bill by the US House of Representatives, imposing new sanctions on the clerical regime for violating human rights and pursuing ballistic missiles, and designating the Islamic Revolutionary Guards Corps (IRGC) as a terrorist entity. This is an essential step in rectifying the damaging policy of appeasement that needs to be completed by other measures including the eviction of the IRGC and its affiliated militia particularly from Syria and Iraq as well as the recognition of the Iranian 

THE IRANIAN OPPOSITION, NCRI, ALLOWS INTERNATIONAL COMMUNITY TO ADOPT THE RIGHT POLICY ON IRAN

Image
By IF Staff According to an opinion piece on the Forbes website, as the White House is reviewing its Iran policy there is increasing support for regime change in Iran.Iranian dissident writer Heshmat Alavi,  wrote on 24 July,  that advocates of appeasement toward Iran are claiming that any firm policy on Tehran will lead to war.Alavi writes, “As the Trump White House is pending its Iran policy there is increasing support for regime change.

SENIOR FORMER U.S. OFFICIALS REJECT WAR WITH IRAN, URGE REACHING OUT TO THE IRANIAN PEOPLE, ORGANIZED OPPOSITION

Image
by Dr. Majid Rafizadeh On the heels of the major  gathering  of the Iranian opposition in Paris on  July 1 , some thirty prominent American luminaries and former officials  issued  a joint statement  expressing  bipartisan support for the Iranian resistance and underscoring the need for a more firm approach towards Iran’s ruling clerics. Among  the signatories were former House Speaker  Newt Gingrich  and former New York City Mayor  Rudy Giuliani . .

New US Sanctions Blacklist Iran's IRGC

Image
WASHINGTON, DC - APRIL 05: Rep. Elliot Engel (D-NY) speaks during a news conference discussing new legislation on U.S. policy toward Russia April 5, 2017 on Capitol Hill in Washington, DC. U.S. Also pictured is Rep. Eric Swalwell (D-CA). (Photo by Zach Gibson/Getty Images)

Designating the Revolutionary Guards (IRGC) as Terrorist Entity, Constitutes an Essential Step in the Right Direction That Needs to Be Completed by Other Measures

Image
The Iranian Resistance welcomes the adoption of a bill by the US House of Representatives, imposing new sanctions on the clerical regime for violating human rights and pursuing ballistic missiles, and designating the Islamic Revolutionary Guards Corps (IRGC) as a terrorist entity. This is an essential step in rectifying the damaging policy of appeasement that needs to be completed by other measures including the eviction of the IRGC and its affiliated militia particularly from Syria and Iraq as well as the recognition of the Iranian 

كيف يمكن وضع حد لمحاولات النظام الايراني لاثارة الاضطرابات والحروب

Image
بدالرحمن مهابادي كاتب ومحلل سياسي عقب مصادرة خميني الثورة الشعبية المناهضة للملكية في ايران في العام 1979 وارساء دعائم ديكتاتورية مبنية على آفكاره المريضة المزيجة بايديولوجية نابعة عن قراءة تطرفية من الاسلام، بدأ خميني وهو في غاية النشوة من الفرصة الطائلة والطاقات المتحررة من الشعب، ليتخذ أول خطوته لترجمة مآربه على أرض الواقع لتحقيق امبراطورية اسلامية، بتهديد جاره الغربي العراق. كون اثارة حرب في بلد خارجي، ينتفع منه النظام أرباحا كبيرة لكي يقمع أي صوت معارض يطالب بالحرية والعدالة. وبذلك تم خنق الحريات وحظر النشاط السياسي للآحزاب والحركات السياسية فور بدأ الحرب.

مجزرة صيف 1988تطارد مرتکبيها

Image
سارا أحمد کريم منذ إرتکاب نظام الجمهورية  الايرانية لمجزرة صيف 1988 و التي أعدم فيها أکثر من 30 ألف سجين سياسي من أعضاء و أنصار منظمة مجاهدي خلق، وهذا النظام يبذل کل مابوسعه من أجل التستر على هذه الجريمة الفريدة من نوعها بحق سجناء سياسيين کانوا يقضون فترة محکومياتهم بموجب أحکام من قضاء النظام نفسه، ومن الواضح إن هذه الجريمة کانت من البشاعة بحيث إعتبرتها منظمة العفو الدولية جريمة ضد الانسانية، ولکن وعلى الرغم من کل المحاولات الاستثنائية التي بذلها النظام من أجل التغطية و التستر على الجريمة إلا إنه فشل فشلا ذريعا في ذلك لأسباب و عوامل متباينة.

حديث عن الاسلام السياسي

Image
بقلم :  سعاد عزيز منظمة الالوية الحمراء و منظمة بادر ماينهوف و الجيش الاحمر الياباني و التوباماروس، وغيرها من المنظمات اليسارية الثورية في عقدي الستينيات و السبعينيات من القرن الماضي، إقترنت اسماءها بعمليات إرهابية نظير الخطف و الاغتيال و التفجيرات لأنها وجدت من هذا الطريق سبيلا لإيصال رسالتها، فصارت مصدر خوف و رعب من جانب أجهزة المخابرات الدولية.

الدعوة الى منع نشاط أجهزة تصدير الارهاب التابعة لنظام الملالي في ألمانيا

Image
تدين المقاومة الايرانية بقوة اقامة مؤتمر مبرمج لثلاثة أيام لنهاية شهر يوليو في برلين من قبل مؤسستين خاصتين لتصدير الارهاب والتطرف التابعتين لنظام الملالي وهما «جامعة المصطفى» و «المركز الاسلامي للجمعيات الشيعية في ألمانيا» ( IGS )  وتدعو المسؤولين المعنيين منع اقامة هكذا مؤتمر يهدف الى تمهيد نشر التطرف والارهاب في اوروبا.

المقاومة الإيرانية تطالب بإلغاء مناشط إرهابية لنظام الملالي ببرلين

Image
طالبت المقاومة الإيرانية، بإلغاء مناشط إرهابية يعتزم نظام الملالي إقامتها في العاصمة الألمانية برلين نهاية يوليو الحالي، محذرة من أن تلك المناشط تهدف إلى نشر التطرف والإرهاب في أوروبا.

الدعوة الى منع نشاط أجهزة تصدير الارهاب التابعة لنظام الملالي في ألمانيا

Image
دين المقاومة الايرانية بقوة اقامة مؤتمر مبرمج لثلاثة أيام لنهاية شهر يوليو في برلين من قبل مؤسستين خاصتين لتصدير الارهاب والتطرف التابعتين لنظام الملالي وهما «جامعة المصطفى» و «المركز الاسلامي للجمعيات الشيعية في ألمانيا» ( IGS )  وتدعو المسؤولين المعنيين منع اقامة هكذا مؤتمر يهدف الى تمهيد نشر التطرف والارهاب في اوروبا

ليس مجرد صراع سياسي عادي بقلم:نجاح الزهراوي

نجاح الزهراوي شهد و يشهد العام الجديد، تصاعدا ملفتا للنظر في الفعاليات و النشاطات و التحرکات السياسية المختلفة للمجلس الوطني للمقاومة الايرانية، والذي غطى العديد من عواصم دول القرار، إذ من باريس الى واشنطن و من واشنطن الى برلين و من الاخيرة الى لندن حيث کان أبرزها و أقواها تأثيرا التجمع السنوي العام للمقاومة الايرانية في 1 تموز المنصرم في باريس، ولايزال الحبل على الجرار دونما توقف مما يثبت الهمة و العزم الاستثنائي الذي تميز به هذا المجلس المعارض لنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية و الذي لم تثنيه کل الضغوط و الصفقات المشبوهة عن مواصلة نشاطاته و تحرکاته التي لعبت و تلعب دورا کبيرا جدا في فضح النظام ە کشفه على حقيقته. المجلس الوطني للمقاومة الايرانية و الذي يضم بين صفوفه منظمات و أحزاب و شخصيات سياسية إيرانية معارضة، تعتبر منظمة مجاهدي خلق عمودها الفقري و التنظيم الاکبر و الابرز دورا فيه، تمکنت خلال الاعوام الماضية من تخطي و تجاوز الکثير من العقبات و العراقيل الکأدادء التي وضعها النظام الايراني أمامه بطرق مختلف من أجل إيقاف نشاطاته و إجباره على التوقف عنها، ومع إن النظام قد عمد الى إست

المقاومة الإيرانية تطالب بإلغاء مناشط إرهابية لنظام الملالي ببرلين

Image
طالبت المقاومة الإيرانية، بإلغاء مناشط إرهابية يعتزم نظام الملالي إقامتها في العاصمة الألمانية برلين نهاية يوليو الحالي، محذرة من أن تلك المناشط تهدف إلى نشر التطرف والإرهاب في أوروبا.

اوراق الملالي تتساقط يوما بعد اخر والاعترافات بالجريمة تتلاحق

Image
مجزرة 1988 تلاحق رموز لجنة الموت المجتمع الدولي يترقب انضاج اجراءات المقاضاة صافي الياسري اعترافات رموز الحكم في ولاية الفقيه ادلةادانة دامغة على الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب الايراني والوسائل الدنيئة التي تجسسوا بها على بلدان العالم فقد كشف وزير الاستخبارات الإيراني الأسبق، علي فلاحيان، في مقابلة تم بثها يوم الأحد على يوتيوب، أن جهاز الأمن في بلاده يرسل عملاءه إلى الخارج لجمع المعلومات بصفات أخرى مثل صحافيين ورجال أعمال ودبلوماسيين .

NOT NECESSARY TO PUT WAR BACK ON THE TABLE; IRAN IS AT WAR

Image
BY  Hamid Bahrami Two years have passed since the signing of the ineffective nuclear agreement between world powers and Tehran, officially known as the Joint Comprehensive Plan of Action (JCPOA).For those who are familiar with the theocracy in Iran, it is a known fact that all foreign policy in Iran are decided by the Supreme Leader, Ali Khamenei. This is even true in the case of the highly promoted nuclear deal.

THOSE WHO MASSACRED PMOI MEMBERS SHOULD BE REWARDED, SENIOR IRANIAN OFFICIAL SAYS

Image
Ahmad Khatami, a board member of the Iranian regime’s Assembly of Experts, used the Tehran Friday prayers sermon to express his anger over the ever-increasing scope of the justice movement related to the 1988 massacre. He called for the perpetrators of the atrocity of executing over 30,000 political prisoners to be awarded medals.“Then we see some people who on their websites switch the place of martyrs and murderers.

TRUMP SIDELINES REX TILLERSON TO FIND A WAY TO STOP IRAN NUCLEAR DEAL AGAINST HIS WISHES

Image
President Donald Trump is putting Rex Tillerson and the U.S. State Department on the sidelines when dealing with Iran on the Nuclear Peace Deal negotiated by former President Barack Obama and a coalition of international states.

ANALYSIS: THE END-TIMES APOCALYPTIC VISION OF IRAN’S IRGC

Image
By Tony Duheaume Al Arabiya, 21 July 2017 - If the Islamic Republic of Iran has learnt anything from the Iran-Iraq War, it was the need to become totally self-sufficient in all forms of military development. During that war, with a radicalized Iran, it found itself standing alone against Saddam Hussein’s well-equipped military forces.

IRAQ JOINS UP WITH TOP TERROR SPONSOR TO FIGHT TERRORISM

Image
by RUSS READ After a visit of the Iraqi defense minister to Tehran and signing a MoU regarding to fight against terrorism and extremism, again the topic of the influence of Iranian regime in Iraq, in the face of presence the U.S. troops, draws the attentions. Russ Read, Pentagon/Foreign Policy Reporter, has more in Daily Caller. Iraq signed an agreement with Iran Sunday in an effort to increase coordination in fighting “terrorism and extremism,”

اوراق الملالي تتساقط يوما بعد اخر والاعترافات بالجريمة تتلاحق

Image
مجزرة 1988 تلاحق رموز لجنة الموت المجتمع الدولي يترقب انضاج اجراءات المقاضاة صافي الياسري اعترافات رموز الحكم في ولاية الفقيه ادلةادانة دامغة على الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب الايراني والوسائل الدنيئة التي تجسسوا بها على بلدان العالم فقد كشف وزير الاستخبارات الإيراني الأسبق، علي فلاحيان، في مقابلة تم بثها يوم الأحد على يوتيوب، أن جهاز الأمن في بلاده يرسل عملاءه إلى الخارج لجمع المعلومات بصفات أخرى مثل صحافيين ورجال أعمال ودبلوماسيين .

مواقف المقاومة الإيرانية بشأن حقوق الشعوب الإيرانية والأقليات القومية والعرقية (2-1)

Image
د. سنابرق زاهدي* منظمة (مجاهدي خلق) الإيرانية كانت من أولى الحركات السياسية في إيران التي أعلنت موقفها بشأن حقوق الشعوب الإيرانية وحقوق الإثنيات والقوميات، وذلك منذ أول يوم وصل فيه نظام الملالي إلى السلطة.

The Right Solution For Iran Is Not War

Image
Iranian military trucks carry surface-to-air missiles during a parade on the occasion of the country's Army Day, on April 18, 2017, in Tehran. / AFP PHOTO / ATTA KENARE (Photo credit should read ATTA KENARE/AFP/Getty Images)

CALL ON U.N. : NOBEL LAUREATES CONDEMN EXECUTIONS BY IRAN REGIME PERPETRATORS MUST BE HELD ACCOUNTABLE

Image
A group of Nobel laureates expressed grave concerns over continuing human rights violations in Iran. 21 Nobel laureates from the United States, Canada, Germany and Norway issued a letter asking United Nations Secretary General Antonio Guterres to use his good offices “through the UN Human Rights Council to closely monitor the human rights situation in Iran,

IRAN'S MISSILE PROGRAM STEPPED UP AFTER NUCLEAR DEAL

Image
By Shahriar Kia  American Thinker, June 22, 2017 - Less than a week after the U.S. Senate adopted sweeping new sanctions targeting Iran's Revolutionary Guards (IRGC) and two days after Tehran launched a series of missiles at territories inside Syria while claiming to target ISIS, the Iranian opposition National Council of Resistance of Iran (  NCRI  ) held a press conference in Washington on Tuesday, June 20, unveiling new information about dozens of IRGC missile sites.

Iran's Supreme Leader and Anti-MEK Movie

Image
On July 15th state media in Iran fully covered the remarks of Supreme Leader Ali Khamenei about a movie called, “The Adventure of Midday”. Following the ignominy of this movie which was produced against the People’s Mujahedin Organization of Iran ( PMOI/MEK), the news agency of the Islamic Revolutionary Guards (IRGC) released the news about the meeting of Iranian regime's Supreme Leader Ali Khamenei with film producers which depicts Khamenei’s role in the production of this movie. The Islamic Revolutionary Guards Corps (IRGC) was also involved in the production of the movie in February/March 2017.

ترامب ينقل عقوبات على النظام الإيراني من الخارجية للبيت الأبيض

Image
كشف تقرير صحفي أميركي أن الرئيس دونالد ترامب أسند مهمة إعادة النظر في الاتفاق النووي مع إيران إلى مجموعة من موظفي البيت الأبيض بما يسمح له اتخاذ إجراءات ربما تكون عقابية بشأن طهران، مهمشا دور وزارة الخارجية في المهمة.

ذا هيل: الإتفاقية النووية غير فعالة ويجب تقييد قوات الحرس الإيراني

Image
يشهد هذا الشهر الذكرى الثانية للاتفاقية النووية الموقعة بين إيران والدول الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن؛ حيث تملك الأطراف المشاركة في هذه الاتفاقية الفرصة الآن لمراجعة مدى فعاليتها وكيف ستخدم مصالحهم؛ خاصة في ظل سلوكيات طهران الحادة، وفق ما قالته صحيفة «ذا هيل» الأميركية.

دانفورد: نواجه يوميا تدخلات النظام الإيراني البغيضة في المنطقة

Image
قال قائد الأركان المشتركة للجيش الأميركي جوزيف دانفورد السبت إن الائتلاف الحالي بين النظام السوري وإيران وروسيا ليس من النوع الذي يدوم.

ممثل خامنئي: المعارض للولي الفقيه ليس مسلما!

Image
يتميز الملا أحمد علم الهدى ممثل الولي الفقيه علي خامنئي في نظام الملالي  بمدينة مشهد وخطيب جمعتها، بالتصريحات المتشددة المثيرة للجدل، خصوصا تجاه الأصوات المطالبة بالحرية، فهو من كان وراء منع الاحتفالات الموسيقية في المدينة الأكبر في إيران بعد طهران، وهو من طالب بالقضاء على جميع المعارضين داخل بلاده.

Iran Regime's Senior Mullah: Those Who Massacred MEK Members Must Be Rewarded

Image
NCRI - Ahmad Khatami, a member of Iran’s Assembly of Experts’ Board of Chairs, in reaction to the Iranian opposition, The People's Mujahidin Organization of Iran’s (PMOI/MEK) annual gathering in Paris which was held on July 1st. In Tehran’s Friday prayers ceremony stated:

Iran: At least 2300 pre-school kids live in prisons

Image
The number of pre-school children who live in Iranian prisons along with their mothers has reached 2300. Mohammad Javad Fat’hi, member of the judicial committee of the Iranian parliament, announced on July 22, 2017, that 2300 kids are in prisons along with their parents, a situation which is “very strange” and “needs to be deliberated on.”

A democratic alternative to the Iranian regime – 'Free Iran' rally highlights MEK's role in Iranian resistance

Image
During the 'Free Iran' rally in Paris on July 1, the mood was festive and clearing upbeat, as speakers discussed the movement of MEK members from Iraq to Albania.

FORMER INTELLIGENCE MINISTER TALKS ABOUT 1988 MASSACRE OF MEK PRISONERS IN IRAN

Image
INU - Ali Fallahian, a former Intelligence Minister of Iran, participated in an interview with Tarikh Online – a state-affiliated news website, earlier this month. He  admitted  that the Supreme Leader at the time, Ayatollah Khomeini, ordered the execution of anyone linked to the Iranian opposition (MEK) in a fatwa in 1988.

اوراق الملالي تتساقط يوما بعد اخر والاعترافات بالجريمة تتلاحق

Image
مجزرة 1988 تلاحق رموز لجنة الموت المجتمع الدولي يترقب انضاج اجراءات المقاضاة صافي الياسري اعترافات رموز الحكم في ولاية الفقيه ادلةادانة دامغة على الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب الايراني والوسائل الدنيئة التي تجسسوا بها على بلدان العالم فقد كشف وزير الاستخبارات الإيراني الأسبق، علي فلاحيان، في مقابلة تم بثها يوم الأحد على يوتيوب، أن جهاز الأمن في بلاده يرسل عملاءه إلى الخارج لجمع المعلومات بصفات أخرى مثل صحافيين ورجال أعمال ودبلوماسيين .

الإذعان الصريح لوزير مخابرات الملالي الأسبق بارتكاب مجزرة صيف 1988

Image
أعدمنا كل المجاهدين حتى من كان عنده نسخة من جريدتهم أو من كان يشتري الخبز لوكره المحامي عبد المجيد محمد يتداول أخيراً مفاد لقاء ”علي فلاحيان“ الصحفي وزير مخابرات الملالي الأسبق في فترة ولاية هاشمي رفسنجاني الـ8سنوات على الألسن و قد نُشرت أخيراً في أجواء الإنترنت، حيث اعترف هذا الوزير سيئ الصيت بارتكاب مجزرة ضد 30 ألفاً من السجناء السياسيين في صيف عام 1988حسب فتوى خميني. 

DON'T LET IRAN TAKE A FURTHER HOLD ON IRAQ

Image
A British politician has written an op-ed for  Al Arabiya  to explain why the Iranian Regime should have no part in the rebuilding of Mosul after the expulsion of ISIS.Struan Stevenson, president of the European Iraqi Freedom Association (EIFA), advised that although Western governments will be wary of sending foreign aid into a country with a weak and corrupt government,

35 ASSAD, IRANIAN TERRORISTS KILLED IN EASTERN GHOUTA

Image
Orient Net, 20 July 2017-- Opposition fighters were able to respond again to the attempts of the Assad terrorists and the Iranian-led mercenaries to occupy eastern Ghouta in Damascus countryside, from the fronts of Ein Terma, east of the capital, and the fronts of al-Rayhan, deep in Ghouta.Opposition-affiliated Jaysh al-Islam announced late on Wednesday (July 19) that 35 Assad terroristsand Iranian-led Shiite mercenaries were killed

مواقف المقاومة الإيرانية بشأن حقوق الشعوب الإيرانية والأقليات القومية والعرقية (2-1)

Image
الرياض 21/7/2017 د. سنابرق زاهدي   منظمة (  مجاهدي خلق  ) الإيرانية كانت من أولى الحركات السياسية في إيران التي أعلنت موقفها بشأن حقوق الشعوب الإيرانية وحقوق الإثنيات والقوميات، وذلك منذ أول يوم وصل فيه نظام الملالي إلى السلطة. هناك بعض من تسوّل له نفسه لتجاهل هذه الحقائق واتهام حركة المقاومة الإيرانية التي كانت سبّاقة في هذا المجال بشهادة التاريخ الإيراني الحديث، بأنها لا تعترف بحقوق الشعوب وحتى يسمح لنفسه أن يستغلّ الإعلام للتهجّم على المقاومة الإيرانية فى هذا  المجال وأن يقول على سبيل المثال 'إن مجاهدي خلق يمارسون العنصرية الخمينية نفسها ضد أهلنا في الأحواز المحتلة'!

ANALYSIS: Unveiling the secrets of Iran’s 1988 massacre

Image
Ali Fallahian, Iran’s intelligence minister during the tenure of Rafsanjani’s presidency back in the early 90s, is a name most notoriously known for his role in a series of chain murders across the country that saw the elimination of many dissidents.

ANALYSIS: Unveiling the secrets of Iran’s 1988 massacre

Image
Ali Fallahian, Iran’s intelligence minister during the tenure of Rafsanjani’s presidency back in the early 90s, is a name most notoriously known for his role in a series of chain murders across the country that saw the elimination of many dissidents.

العالم: مواقف المقاومة الإيرانية بشأن حقوق الشعوب الإيرانية والأقليات القومية والعرقية

Image
اخ بار الخليج 365 - جدة - بواسطة احمد عبدالرحمن - منظمة (مجاهدي خلق) الإيرانية كانت من أولى الحركات السياسية في إيران التي أعلنت موقفها بشأن حقوق الشعوب الإيرانية وحقوق الإثنيات والقوميات، وذلك منذ أول يوم وصل فيه نظام الملالي إلى السلطة.

الإذعان الصريح لوزير مخابرات الملالي الأسبق بارتكاب مجزرة صيف 1988

Image
أعدمنا كل المجاهدين حتى من كان عنده نسخة من جريدتهم أو من كان يشتري الخبز لوكره المحامي عبد المجيد محمد يتداول أخيراً مفاد لقاء ”علي فلاحيان“ الصحفي وزير مخابرات الملالي الأسبق في فترة ولاية هاشمي رفسنجاني الـ8سنوات على الألسن و قد نُشرت أخيراً في أجواء الإنترنت، حيث اعترف هذا الوزير سيئ الصيت بارتكاب مجزرة ضد 30 ألفاً من السجناء السياسيين في صيف عام 1988حسب فتوى خميني. 

اوراق الملالي تتساقط يوما بعد اخر والاعترافات بالجريمة تتلاحق

Image
مجزرة 1988 تلاحق رموز لجنة الموت المجتمع الدولي يترقب انضاج اجراءات المقاضاة صافي الياسري

Iran's Supreme Leader and Anti-MEK Movie

Image
On July 15th state media in Iran fully covered the remarks of Supreme Leader Ali Khamenei about a movie called, “The Adventure of Midday”. Following the ignominy of this movie which was produced against the People’s Mujahedin Organization of Iran ( PMOI/MEK), the news agency of the Islamic Revolutionary Guards (IRGC) released the news about the meeting of Iranian regime's Supreme Leader Ali Khamenei with film producers which depicts Khamenei’s role in the production of this movie. The Islamic Revolutionary Guards Corps (IRGC) was also involved in the production of the movie in February/March 2017. On July 15th state media in Iran fully covered the remarks of Supreme Leader Ali Khamenei about a movie called, “The Adventure of Midday”. Following the ignominy of this movie which was produced against the People’s Mujahedin Organization of Iran ( PMOI/MEK), the news agency of the Islamic Revolutionary Guards (IRGC) released the news about the meeting of Iranian regime's

الاسلوب الذي لابد من إتباعه مع إيران بقلم:کوثر العزاوي

کوثر العزاوي هناك الکثير من الخوف و القلق و الترقب السائد بين القادة و المسٶولين الايرانيين بعد أن تزايدت الاشارات السلبية تجاههم دوليا وإن تصاعد حدة الصراع بين الجناحين الرئيسيين في النظام و تصاعد الانتقادات الموجهة الى بعضهما البعض شدة، يعطي الکثير من الانطباع بأن هذا النظام قد صار يعلم جيدا بأن ماتخفيه الايام بين ثناياها لاتبشر له بالخير أبدا. منذ أکثر من 38 عاما. وهذا النظام المتاجر و الحاکم بإسم بالدين و تحت ستاره، يستغل أفظع الطرق و أکثرها قسوة من أجل إحکام سيطرته على الشعب الايراني و ضمان إستمرار حکمه القمعي الاستبدادي، وعلى الرغم من الانتقادات و الادانات الدولية المتزايدة و المتصاعدة ولاسيما صدور 63 قرار إدانة دولية ضده لإنتهاکاته الصارخة لحقوق الانسان، لکنه وبدلا من أن يرتدع عن نهجه هذا و يرعوي، فإنه يتمادى أکثر بما يمکن أن نصفه بأنه تحد ليس للإرادة الدولية فقط وانما للمبادئ و القيم الانسانية و الحضارية، وقد صار مٶکدا لتلك الدول التي راهنت على إمکانية إعادة تأهيل هذا النظام و جعله عضوا مفيدا في المجتمع الدولي من خلال مسايرته و ممشاته، بأنه لافائدة ولا أية نتيجة ترجى م

حقائق فيما يتعلق بعودة الملا اللبناني البائع ضميره والعائد الى أصل العمالة والرذالة

Image
تزلف الملا حسيني لوزارة مخابرات ملالي طهران المحامي: عبد المجيد محمد      كشفت لجنة الأمن ومكافحة الارهاب للمجلس الوطني للمقاومة الايرانية بتاريخ 9 يوليو عن تعاون الملا اللبناني محمد علي حسيني مع مخابرات الملالي وقوة القدس الارهابية وقالت ان الملا المذكور التقى في 8 يوليو مع عدد من عناصر مكشوفة عمالتهم لوزارة مخابرات الملالي سيئة الصيت في مطعم يعود الى المخابرات الايرانية بباريس. هؤلاء العملاء للمخابرات الذين التقطوا صورة مع الملا البائع ضميره كلهم لهم سوابق عمالة للملالي داخل أو خارج ايران وبعضهم لهم سوابق وملفات جنائية في دول